الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان (مهام المرشد التربوي) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان (مهام المرشد التربوي) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/03/10 - 11:58 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل لعدد من المرشدين التربويين في مدرسة وكالة الغوث الثانوية للبنات ببلدة حلحول شمال الخليل .  

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبهدف تعزيز آليات التعاون المشترك ما بين جهاز الشرطة ودوائر الإرشاد النفسي,  نظمت وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل ورشة عمل لعدد 25 مرشد ومرشدة في مدرسة وكالة الغوث الثانوية للبنات ببلدة حلحول بعنوان ( مهام المرشد التربوي).

  وقد تحدث الرائد عطا جوابرة،  مدير وحدة حماية الأسرة والطفل بشرطة الخليل خلال الورشة عن مرحلة بناء الثقة ما بين المرشد والطالب وآليات التدخل في حال وجود أي إشكالية تواجه الطالب من خلال بحث آليات التعامل والتصرف مع الملفات الساخنة وكيفية التشبيك ما كافة المؤسسات المعنية ومن ضمنها جهاز الشرطة لإيجاد الحلول المناسبة خلال التعامل مع المشاكل التي تواجه الطلاب ومن أهمها المشاكل الأسرية التي تتعلق بقضايا العنف والهروب من المنازل وغيرها من الظواهر السلبية .

  من جانبه أشاد السيد فتحي شحادة مسئول دائرة الإرشاد في وكالة الغوث بالخليل،  بالجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في مجالات التوعية والإرشاد سواء كانت مخصصة للطلبة أو المرشدين التربويين,  داعيا إلى عقد المزيد من هذه اللقاءات لتقريب وجهات النظر مع كافة المؤسسات الشريكة في هذا المجال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر