الشرطة تستهدف أمهات طلاب مدرسة وروضة طلائع النور في بير زيت

الشرطة تستهدف أمهات طلاب مدرسة وروضة طلائع النور في بير زيت
تاريخ النشر: 2015/03/11 - 12:08 مساءا

رام الله – استهدفت الشرطة اليوم أمهات الطلاب في مدرسة وروضة طلائع النور بعدة محاضرات في بير زيت شمال رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة،  وبالتعاون مع مدرسة وروضة طلائع النور في بير زيت،  نظمت يوم توعية وإرشاد استهدف من خلالها ضباط التوعية والإرشاد في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة،  الرائد محمد برادعية المفوض السياسي، النقيب يوسف عطاونه ضابط التوعية بشرطة مكافحة المخدرات،  والمساعد نفين حميد من العلاقات العامة والإعلام، قدموا بحضور المقدم امجد أسعد مدير مركز شرطة بير زيت ومديرة المدرسة والمعلمات.

وتحدث الرائد برادعية عن سلبيات استخدام الانترنت والهواتف الذكية ودور الأهل في الرقابة على أبنائهم خلال استخدامها،  وضرورة وضع أجهزة الكمبيوتر في مكان بارز في المنزل بحيث يتمكن الأهالي من مراقبة تصفح المواقع والمحادثات عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

واستعرض النقيب عطاونه مخاطر تعاطي وترويج المخدرات على الاشخاص والمجتمع ودور الأهل بالرقابة على سلوك ابنائهم ومنعهم من التدخين في سن مبكر،  كذلك تحدث عن العقاقير والأدوية الخطرة وتجنب الإدمان عليها.

واضاف البيان،  بان المساعد نفين حميد تحدثت عن طبيعة عمل الشرطيات وأهمية دورهن بمتابعة القضايا التي تتعلق بالنساء من حيث إجراءات التفتيش والقبض والتوقيف واستقبال شكاوى المرأة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر