الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/03/16 - 11:43 صباحا

سلفيت - نظمت  الشرطة اليوم  محاضرة توعية وإرشاد حول ( مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة ) لطالبات مدرسة بنات ياسوف الثانوية في محافظة سلفيت .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هذه المحاضرة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الامنية و الشرطية  بحياتهم  , حيث تم تنظيم محاضرة حول الاستخدام السيء للانترنت و الشبكة العنكبوتية ، وما  قد يتعرضون له في حال إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
من جهته تحدث النقيب سوسن زغلول من قسم حماية الاسرة و الاحداث لطالبات المدرسة  حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية و مواقع التواصل الاجتماعي ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية و الاسرية و الاجتماعية  ، كما وجه الملازم اول رسلان عديلي لهن االعديد من النصائح والإرشادات للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، و قد تخلل المحاضرة اسئلة و استفسارات من قبل الطالبات تم الاجابة عليها بكل مهنية .
  و في السياق نفسه اشادت مديرة المدرسة  بجهود مديرية  الشرطة ، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر