الشرطة تنظم ندوة لقوات الامن الوطني حول الوقاية من مخاطر المخدرات في طوباس

تاريخ النشر: 2015/03/17 - 11:00 صباحا

طوباس_ نظمت الشرطة اليوم ندوة تحت عنوان الوقاية من مخاطرالمخدرات  لخمسين ضابط وضابط صف من منتسبي قوات الامن الوطني والتي عقدت في قاعة مقر قوات الامن الوطني بطوباس.

وذكر بين إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن طاقم التوعية في ادارة مكافحة المخدرات بشرطة طوياس نظم ندوة بعنوان طرق الوقاية من مخاطر المخدرات وفرص تعزيز الوازع التوعوي لدى منتسبي الجهاز، وقام المقدم نعيم حليلى مدير فرع مكافحة المخدرات بشرطة  طوباس   بعرض موثق حول مخاطر هذه الافة وأنواعها وطرق الوقاية منها وشملت الندوة خمسون ضابطا وضابط صف.
وقدم حليلي عرضاً يبين دور ادارة شرطة مكافحة المخدرات في التعرف على انواع المخدرات وسبل الوقاية منها وأهمية الحذر من التعرض لهذه المواد السامة .
جاءت هذه الخطوة ضمن التعاون المشترك والمستمر بين المؤسسة الشرطية وقيادة الامن الوطني في طوباس
من جهته أكد المقدم محمد عليات مسير مدير شرطة المحافظ ان  هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول شبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية ، واجب علينا جميعا الوقوف  صفا متينا و دراع قويا من خطر هذه آلافه، حتى لا يصبح  شبابنا  فريسة لها ، مؤكدا أن المؤسسة الشرطية  والامنية حريصة كل الحرص على تحقيق الحماية للأجيال من آفة المخدرات والمساهمة في بناء مجتمع صحي سليم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر