الشرطة في جنين تنظم خمس محاضرات توعية شرطية في جنين

الشرطة في جنين تنظم خمس محاضرات توعية شرطية في جنين
تاريخ النشر: 2015/03/17 - 11:12 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم خمس محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس مدينة جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بان هذه المحاضرات كانت حول الأجسام المشبوهة وسلبيات الانترنت والتعريف بأقسام الشرطة وعملها ومخاطر المخدرات والتوعية المرورية.
وقدم الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة،  محاضرة حول التعريف بالشرطة وعملها وأقسامها ودورها في المجتمع والية التواصل مع المجتمع وفعالياته لطلاب مدرسة ذكور السلام الثانوية بمشاركة (65) طالب.
من جابنه قدم المساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة،  محاضرة عن آفة المخدرات ومخاطرها في مدرسة بنات الخنساء الثانوية بحضور (80) طالبة.
و تمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق.
وقدم الملازم أول نادر علاونة من فرع هندسة المتفجرات محاضرة حول الأجسام المشبوهة ومخاطرها وذلك في مدرسة بنات الابراهيمين الأساسية بحضور (45) طالبة وتمحور موضوع المحاضرة حول المتفجرات ومخاطرها و التعريف بفرع هندسة المتفجرات وماهيته كما تم التطرق إلى شرح مستفيض عن الأجسام المشبوهة ومخاطرها وكيفية التصرف الصحيح في حالة العثور عليها والتأكيد على ضرورة إبلاغ شرطة المحافظة في حال العثور على أي جسم مشبوه وعدم الاقتراب أو التعامل مع هذه الأجسام حرصا على سلامة المواطنين.
وفي ذات السايق قدم الملازم معتصم عوده من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة،  محاضرة عن السلامة المرورية لطالبات مدرسة بنات قدوره موسى بحضور (45) طالبه وركزت مادة المحاضرة  على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام.
و قدم الملازم أول إياد أبو الرب من فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة محاضرة ركزت مادتها على العنف داخل الأسرة وسلبيات الانترنت لطلاب مدرسة ذكور جنين الثانوية بحضور(55) طالب .
وثمن مدراء المدارس المذكورة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر