الشرطة والدفاع المدني يبحثان سبل التعاون المشترك ويشيدا بأداء الشرطة في نابلس.

الشرطة والدفاع المدني يبحثان سبل التعاون المشترك ويشيدا بأداء الشرطة في نابلس.
تاريخ النشر: 2015/03/17 - 05:45 مساءا

نابلس - بحثت الشرطة والدفاع المدني اليوم  سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في مقر مديرية شرطة محافظة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان وفد من الدفاع المدني ممثلة بمديرها العقيد كريم عميرة، وعدد من ضباط  الدفاع المدني زاروا مديرية شرطة محافظة نابلسن  وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف ألقدومي،  وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالشرطة.
وفي بداية اللقاء رحب العقيد  ألقدومي،  بأعضاء الوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها إن  تعمل على توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة لكافة أبناء المحافظة.
وأوضح العقيد ألقدومي،  أن الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها لإجراءات الشرطة في سبيل الحفاظ على الأمن الاجتماعي والسلم الأهلي ومعالجة الظواهر والمشكلات الاجتماعية، مثمنا الدور الذي يقوم به الدفاع المدني في اغاثة ومساعدة المواطنين وتقديم العون في حالات الطوارئ.
وأشاد العقيد كريم عميرة،  بأداء الشرطة ومدى التعاون ما بين الشرطة والدفاع المدني وعلى حرص الدفاع المدني بالتواصل مع الشرطة  وان الشرطة وكافة اذرع المؤسسة الأمنية حريصة كل الحرص على تعزيز الأمن والاستقرار وإشاعة أجواء الطمأنينة بين المواطنين، ومعالجة كافة الظواهر السلبية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني. .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر