القدس للمستحضرات الطبية تكرم منتسبات الأجهزة الأمنية لمناسبة يوم المرأة وعيد الام

القدس للمستحضرات الطبية تكرم منتسبات الأجهزة الأمنية لمناسبة يوم المرأة وعيد الام
تاريخ النشر: 2015/03/18 - 05:51 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - احتفلت شركة القدس للمستحضرات الطبية، بالمرأة الفلسطينية، عبر تكريم نخبة من النساء العاملات في الأجهزة الأمنية، ومؤسسات المجتمع المدني، بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم.

جاء ذلك في حفل أقامته الشركة بهذه المناسبة في مقرها بمدينة البيرة، ظهر اليوم الأربعاء، بحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، والعيقد حقوقي وضاح عزامطة مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام،  ورئيس مجلس الإدارة السيد محمد المسروجي، وكوكبة من العاملات في الأجهزة الأمنية الفلسطينية، ضم كل من  جهاز الشرطة، والدفاع المدني، وحرس الرئيس الخاص، وجهاز الأمن الوقائي، وجهاز المخابرات، وجهاز الاستخبارات العسكرية، وجهاز الأمن الوطني.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء،  حيث رحب رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد المسروجي بالحضو،  معربا عن تقديره للدور الذي تقوم به النساء العاملات في الأجهزة الأمنية في خدمة الوطن والمواطن، والحفاظ على السلم الأهلي والأمن المجتمعي.
وفي كلمة بالمناسبة،  أعربت محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتور ليلى غنام عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية، التي اعتبرتها تكريما للمرأة والمنتج الوطني،خاصة في ظل وجود زميلات من الأجهزة الأمنية، ووجهت التحية لكل الأخوات والمناضلات في كل المجالات.
كما أعربت عن سعادتها لدور المرأة في الأجهزة الأمنية، وتوسع التحاق الفتيات في الأجهزة الأمنية، الأمر الذي يدل على تغيير في مفاهيم المجتمع، بما ينعكس على تواجد المرأة، وتأثيرها وتبوأها مواقع قيادية.
وفي كلمتها عن الأجهزة الأمنية أعربت الرائد وفاء الشرقاوي عن رغبتها في أن تصبح نسبة التحاق وانضمام النساء للأجهزة الأمنية إلى النصف، حيث خاطبت الحاضرات بقولها " أنتن القادة وكلما تميزتن كلما فتح الباب لمزيد من الفتيات للالتحاق والانضمام إليكن.
وتقدم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية العقيد وضاح عزامطة بالتقدير والشكر الخالص لشركة القدس للمستحضرات الطبية إدارة وعاملين على هذه اللفتة الكريمة، في تكريم الضباط ومنتسبات الأجهزة الأمنية، مبينا أن المرأة تحظى بكل الدعم في الجهاز الأمني، وتعمل أسوة بالرجل في الحفاظ على المواطن الفلسطيني وكرامته وممتلكاته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر