الشرطة تنظم محاضرة بعنوان ( الأم مدرسة ) لعدد من ربات البيوت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة بعنوان ( الأم مدرسة ) لعدد من ربات البيوت في الخليل
تاريخ النشر: 2015/03/22 - 10:00 صباحا

الخليل-  نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لعدد من الأمهات وربـــات البيوت حملت عنوان ( الأم مدرسة ) في روضة ومدرسة سبيس تون بمدينة الخليل.  

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبمناسبة عيد الأم وإيماناً منا بالدور العظيم الذي تقوم به الأم داخل أسرتها، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم محاضرة توعية وإرشاد حملت عنوان ( الأم مدرسة ) ل 30 سيدة في روضة ومدرسة سبيس تون بمدينة الخليل" .

 

  وتقدمت النقيب نعمة الشلالفة من إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل بأسمى آيات التهنئة والتبريك للحضور بمناسبة عيد الأم، مؤكدة على الدور المهم الذي تقوم به داخل الأسرة من خلال التنشئة الاجتماعية السليمة ومتابعة أبنائها وإرشادهم للطريق السليم، موضحة الأخطار التي تحيط بالأسرة في ظل انتشار وسائل التكنولوجيا والانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ومدى الدور الذي تقوم به الأم داخل الأسرة للحد من التأثيرات السلبية لهذه الوسائل على مستخدميها وبخاصة الأطفال، وأشارت النقيب الشلالفة خلال المحاضرة إلى الواجبات التي تقع على الأم من خلال متابعتها الدائمة ومراقبتها لتصرفات أطفالها.

 

  من جانبها أعربت السيدة وفاء العناتي مديرة المدرسة عن بالغ شكرها وامتنانها للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية والإرشاد، مطالبة بعقد المزيد من هذه اللقاءات والمحاضرات حتى تعم الفائدة على جميع السيدات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر