الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام الانترنت في نابلس .

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام الانترنت في نابلس .
تاريخ النشر: 2015/03/23 - 10:56 صباحا

نابلس :- نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة الصلاحية الثانوية في نابلس .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن هذه المحاضرة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية و الشرطية  بحياتهم  , حيث تم تنظيم محاضرة حول الاستخدام السيئ للانترنت و الشبكة العنكبوتية ، وما  قد يتعرضون له في حال إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
من جهته تحدث النقيب محمود ياسين من إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرقيب أول ملاك الزبن من قسم حماية الأسرة والإحداث لطالبات مدرسة  الصلاحية الثانوية للبنات حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية و مواقع التواصل الاجتماعي ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية و الأسرية و الاجتماعية  ، كما تم توجيه  العديد من النصائح والإرشادات للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، و قد تخلل المحاضرة أسئلة و استفسارات من قبل الطالبات تم الإجابة عليها بكل مهنية بمشاركة 45 طالبة . .
  و في السياق نفسه أشادت مديرة المدرسة الأستاذة أمينة ياسين  بجهود مديرية  الشرطة ، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، أو على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر