الشرطة تشارك بندوة بعنوان " شبكات التواصل الاجتماعي سلبية أم ايجابية " في طولكرم

الشرطة تشارك بندوة  بعنوان " شبكات التواصل الاجتماعي سلبية أم ايجابية   " في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/03/31 - 07:03 صباحا

طولكرم  – شاركت الشرطة في ندوة عمل  بعنوان " شبكات  التواصل الاجتماعي  ايجابية أم سلبية  " في مكتبة دار الحديث الشريف بطولكرم  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن دائرة حماية الأسرة و الأحداث  و شرطة المباحث العامة  في شرطة طولكرم قد  شاركت في ندوة حول شبكات التواصل الاجتماعي وأثرها على الفرد و الأسرة و المجتمع و ذلك  بدعوة من مديرية الأوقاف و الشؤون الدينية  ، حيث تم عقد الندوةفي قاعة مكتبة دار الحديث الشريف , و تم الحديث عن مخاطر الانترنت وآثارها على المجتمع والأثر النفسي والتربوي على الشباب , حيث تحدث المشاركون في الندوة حول هذه المواضيع كل باختصاصه .

وبدورها تحدثت الملازم أول هويداالجبالي  من دائرة  فرع حماية الأسرة و الأحداث حول مخاطر الانترنت  والية الاستخدام الآمن له والآثار السلبية المترتبة عن الاستخدام الخاطئ لذلك حيث أشارت إلى أن الشرطة  تعمل مع مؤسسات المجتمع لضمان استمرارية تماسك العائلة .
 
وبدورهم ثمن المشاركون  والقائمون على الندوة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك. .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر