الشرطة تنظم ورشة عمل حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2015/04/05 - 12:29 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عملاً حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت لعدد من السيدات في جمعية الود والرحمة الخيرية بمدينة الخليل.  

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمرارا لجهود الشرطة الرامية إلى نشر التوعية والإرشاد فيما يتعلق بمخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، نظمت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل ورشة عمل بهذا الخصوص ل 20 سيدة في جمعية الود والرحمة الخيرية بمدينة الخليل" .

 

   وتحدث الملازم أول محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خلال الورشة إلى التأثيرات السلبية للاستخدام الخاطئ للتكنولوجيا بشكل عام ومن ضمنها شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وانعكاس ذلك على مستخدمها وأسرته بالكامل، داعياً الحضور إلى متابعة ومراقبة أبنائهم خلال استخدامهم لهذه الوسائل والتي قد تستخدم من قبل البعض بصورة غير قانونية، مؤكداً على وجود قسم خاص في الشرطة تحت مسمى وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية لمتابعة كافة القضايا والجرائم الالكترونية.

 

  من جانبها رحبت إدارة الجمعية بتنظيم مثل هذه اللقاءات الهادفة والتي تساهم بشكل مباشر في نشر التوعية من مخاطر التكنولوجيا الحديثة، مطالبين بعقد المزيد من هذه اللقاءات في المستقبل لتعم الفائدة على الجميع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر