الشرطة والتربية يطلقان مشروع التوعية المدرسية المتكاملة

الشرطة والتربية يطلقان مشروع التوعية المدرسية المتكاملة
تاريخ النشر: 2015/04/07 - 11:07 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم،  مشروع التوعية المدرسية المتكاملة  في مدرسة البحتري الاساسية للبنين،  والذي تنفذه شرطة المحافظة بعدد من إداراتها وأقسامها في اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الحملة ستستمر لمدة اسبوعين وهي تهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب المدرسة  في عدة مواضيع هدفها التوعية والتثقيف في مجالات هامة.

وأفتتح المشروع  مسيرمدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره،  ومدير ادارة المرور الرائد عواد الاسطة،  ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة،  الرائد اياد دراغمة،  ومديرة المدرسة،  وبمحاضرة أولى قدمها الملازم اول لؤي بالو تحدث فيها عن السلامة المرورية والاستخدام الامن للدراجات الهوائية،  والطريق المثلى لقطع الشارع وغيرها من الامور التي تهم الطلاب في هذه المرحلة .

وقال المقدم جباره،  أن المشروع يشمل إضافة إلى الاستخدامات الانترنت،  محاضرات يقدمها ضباط متخصصون في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة والسلامة المرورية والحد من المخدرات وحقوق الطفل وحماية الأسرة،  وأن المشروع سيستمر لمدة اسبوعين يتبعه مشاريع أوسع وفي مواضيع أخرى مثل التوعية من خطر الأجسام المشبوهة والمتفجرات وغيرها.


من جهته عبر مدير التربية والتعليم  الأستاذ محمد الحواش،  عن شكره للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي كافة المراحل العمرية،  مؤكداً على استمرار مثل هذا التعاون التام مابين الشرطة والتربية وفي مجالات واهتمامات أخرى.

وحضر إطلاق المشروع نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق ومسؤول الصحة في المدرسة  وعدد من المدرسين والمشرفين التربويين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر