الشرطة تبحث التعاون المشترك مع بلديتي كفر الديك وبروقين بمحافظة سلفيت

الشرطة تبحث التعاون المشترك مع بلديتي كفر الديك وبروقين بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/04/09 - 04:41 مساءا

سلفيت –  قامت الشرطة اليوم  بجولة ميدانية على المجالس البلدية والقروية في المحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك والشراكة المجتمعية لحفظ الامن والنظام في تلك القرى.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين مديرية الشرطة،  وبين كافة المجالس البلدية والقروية في المحافظة،  وترجمة لمفهوم الشرطة المجتمعية،  وأيضا بهدف تعميق التواصل مع البلديات في المحافظة وتقديم الخدمة الامنية الافضل  للمواطن.
وأضاف البيان،  انه تم زيارة مجلس بلدي كفر الديك،  ومجلس بلدي بروقين،  وتم الاستماع لهموم الاهالي والبلدية  وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.
من جهته رحب رئيس بلدية كفر الديك  جمال الديك،  بوفد الشرطة الضيف،  مثمنا جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين،  مؤكدا على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة والتعاون التام مع الشرطة، مؤكدا ايضا على أهمية الأمن  والحفاظ على النظام العام،  كما رحب رئيس بلدية  بروقين المحامي نافذ بركات بوفد الشرطة،  واثنى على جهودهم ومبادرتهم في التواصل لما فيه خير ومصلحة تعود على المواطنين.
وفي السياق نفسه اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على أن الشرطة تبذل جهدها لتوصيل رسالتها السامية في توفير الأمن والاستقرار للمواطن الفلسطيني، مشيدا بالتعاون الذي تبديه المجالس البلدية والقروية في الحفاظ على النظام والامن العام،  وتقديم افضل خدمة للمواطن،  علما ان وفد الشرطة كان من ادارات العلاقات العامة والمباحث وامن الشرطة والشرطة السياحية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر