الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطرة الانترنت لطالبات مدرسة سلفيت الثانوية

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطرة الانترنت لطالبات مدرسة سلفيت الثانوية
تاريخ النشر: 2015/04/13 - 11:42 صباحا

سلفيت :نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول الاستخدام الامن و الامثل للشبكة العنكبوتية وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة سلفيت الثانوية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  هذه المحاضرة  تاتي ضمن المرحلة الرابعة من محاضرات التوعية الامنية و التي اطلقت بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم ، و التاي تهدف الى  توعية و وتثقيف الطلاب والطالبات في المدارس بالأضرار والسلبيات الناتجة عن الاستخدام السلبي للتكنولوجيا الحديثة٬ وتصحيح بعض الاتجاهات السلوكية ٬ وتبصيرهم بالإجراءات القانونية المتبعة في حال إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
من جهته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  على ان مؤسسة الشرطة لن  تدخر جهدا في التواصل مع  مختلف مؤسسات المجتمع المحلي ، و ذلك من خلال عقد المحاضرات و اللقاءات التوعية لأبنائنا الطلبة  ، والذين يشكلون الشريحة الاكبر و الاهم في المجتمع الفلسطيني .
و في السياق نفسه تحدث النقيب سوسن زغلول من   قسم حماية الأسرة والأحداث  بشرطة المحافظة  لطالبات المدرسة عن ماهية شبكة الانترنت و استخداماتها المتعددة و الواسعة  ،  مستعرضا الاضرار الجسيمة التي قد يقع فيها متصفح الانترنت بطريقة سيئة و غير امنة، و  في أمور تلحق الأذى بالمستخدم، مؤكدا في الوقت نفسه  إلى ضرورة عدم نشر الصور الشخصية  و البيانات الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي لانعكاساتها ألسلبية ،  و بالتاي تدمير العلاقات الاسرية و الاجتماعية .
وقد أشادت مديرة المدرسة بالجهود التي تبذلها مديرية الشرطة في نشر التوعية الامنية بين  طلبة المدارس، مطالبة في ذات الوقت تكرار مثل هذه اللقاءات المفيدة ، و قد تخللت المحاضرة اسئلة و مشاركات ولقيت تفاعلا جيد من قبل الطالبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر