اللواء حازم عطالله يشارك عدد من قادة الشرطة والامن العرب بحضور تمرين صولة الحق السابع الذي اقامته قوات الطوارئ السعودية

اللواء حازم عطالله يشارك عدد من قادة الشرطة والامن العرب بحضور تمرين صولة الحق السابع الذي اقامته قوات الطوارئ السعودية
تاريخ النشر: 2015/05/08 - 04:17 مساءا

المديرية العامة للشرطة - حضر اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة فعاليات تمرين (صولة الحق7) التعبوي لقوات الطوارئ الخاصة السعودية  والتي انطلقت مساء يوم الأربعاء برعاية وحضور الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وذلك بميدان الأمير نايف للعمليات الخاصة والتطبيقات المتقدمة بمحافظة ضرما.
وتم خلال التمرين استعراض مهارات الرماية التكتيكية وعدد من عروض مهارات القوات الخاصة في التدريب وقوة التحمل وعروض المهارات الميدانية القتالية وعروض مهارات خريجي دورة مكافحة الإرهاب التأسيسية التي نفذت بمهارة عالية ابرزت التقدم الذي حققته هذه القوات خلال السنوات الاخيرة .
وهنأ اللواء حازم عطالله صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز باختياره وليا للعهد و وذلك أثناء الاستقبال الذي أقامه سموه لرؤساء الوفود قبل بدء التمرينات. وأكد اللواء عطالله أن تمرين صولة الحق يمثل درسا تطبيقيا للقوات الخاصة ويرفع من جاهزيتها وقدرتها على التصدي للخارجين عن القانون والعابثين بأمن الدول في ظل ما تشهده المنطقة من ظروف أمنية خاصة مبديا اعجابه بما وصلت اليه قوات الامن في المملكة العربية السعودية في كافة المجالات في عهد سمو الامير محمد بن نايف راعي الامن بالمملكة كما شكر سموه على الدعم الذي تقدمه المملكة بقيادة خادم الحرمين للشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

كما حضر التمرين مدراء وقادة الأمن والشرطة لدول الخليج العربي ومصر والأردن والسودان وتركيا.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان اللواء حازم عطالله وخلال الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام اطلع على كيفية سير العمل والتقنيات المعمول بها في إدارة الأدلة الجنائية وغرفة التحكم والسيطرة في إدارة المرور للشرطة في الرياض.
وفي الختام شكر اللواء حازم عطالله الفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام في المملكة العربية السعودية على دعوته متمنيا دوام الأمن والأمان للملكة وشعبها.
وقد ضم وفد الشرطة الفلسطينية سيادة العميد عادل حلس مفتش عام الشرطة وسيادة العميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد دكتور خالد سباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والنقيب فادي أبو عرقوب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر