الشرطة تكرم عدد من السائقين ومنتسبي ادارة المرور في سلفيت

الشرطة تكرم عدد من السائقين  ومنتسبي ادارة المرور في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/05/10 - 01:48 مساءا

سلفيت- اختتمت الشرطة اليوم فعاليات اسبوع المرور العربي بتكريم عددا من سائقي المركبات العمومية و مدربي السياقة المتميزين  ومنتسبي  شرطة المرور في  مديرية الشرطة بمحافظة سلفيت .


و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة انه بحضور المقدم فواز طالب نائب مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط  و  سائقي المركبات العمومي المتميزين ، فقد تم تكريم عدد من سائقي العمومي ومدربي السياقة تقديرا لجهودهم والتزامهم بقواعد وقوانين وأنظمة المرور وذلك  ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي.


مضيفا البيان أن حفل التكريم جاء من باب التأكيد على مبدأ التواصل والشراكة، وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع سعيا للارتقاء بالوعي المروري وتشجيعا من شرطة سلفيت للسائقين المتميزين، حيث تم تقديم شهادات تقديرية لهم ، كما تم تكريم عدد من منتسبي شرطة المرور المميزين والذين ابدوا تفانيا مميزا في العمل الشرطي .

 

بداية رحب المقدم فواز طالب نائب مدير شرطة المحافظة بالضيوف و نقل لهم تحيات و تقدير المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة ،  مشيدا  بتعاون سائقي المركبات العمومية الدائم مع شرطة المحافظة ، و حسهم الوطني النابع من ايمانهم بأهمية عمل شرطة المرور و دورها في بث السلامة المرورية و الوقاية من اخطار الطريق و الحفاظ على سلامة  مستخدميه ، مثمنا الجهود التي  يقوم به ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة المرور بالحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين ،وما يتحملونه من ضغط العمل، مؤكدا ضرورة التواصل مع كافة شرائح المجتمع في فرض سيادة القانون.


من جهتهم شكر سائقو المركبات العمومية المكرمين مديرية الشرطة  على هذه المبادرة، والتي من شأنها ان تعزز الثقة برجال الشرطة، مؤكدين ضرورة التزام السائقين بالأنظمة و القوانين المرورية بهدف تحقيق بيئة مرورية امنة للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر