الشرطة تنظم محاضرة لعدد من الأمهات والمتطوعات في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة لعدد من الأمهات والمتطوعات في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقلقيلية
تاريخ النشر: 2015/05/12 - 11:17 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة يوم امس و بالتعاون و التنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني شعبة بلدة حجة محاضرة توعوية لعدد من الطالبات و الأمهات والمتطوعات في بلدة باقة الحطب قضاء مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  أن هذه المحاضرة نظمت في قاعة مدرسة بنات باقة الثانوية بحضور أ. موسى خليل طيون رئيس جمعية الهلال الأحمر في بلدة حجة ومديرة المدرسة أ. مي جعيدي،   و تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة محاضرات ولقاءات وندوات متنوعة تم إطلاقها في المحافظة لرفع مستوى التوعية بين كافة شرائح المجتمع ما بين مؤسسة الشرطة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .

وألقى هذه المحاضرة الملازم أوليفر عمر من مرتب قسم حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة،  مقدما خلالها شرحا و تعريفا كاملا عن مؤسسة الشرطة و إداراتها وأقسامها وعملها وعلاقتها مع المواطن،   كما تطرق إلى قسم حماية الأسرة والأحداث في المؤسسة الشرطية،  موضحا أهميته وأهدافه واختصاصاته،  مؤكدا على الأسس التي يجب علينا المتابعة بموجبها وإتباعها خلال استعمال وسائل الاتصال  موضحا أن لغة الحوار أصبحت في عصرنا هذا هي إحدى اللغات الحديثة وكيفية استعمالها بالشكل الصحيح  كما تم الحديث عن العلاقة التي يجب أن تسود الأسرة بشكل صحيح مبنية على الصراحة والصدق والألفة الاجتماعية والاحترام المتبادل .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش وتم طرح العديد من الأسئلة من قبل الأمهات والمتطوعات المشاركات في المحاضرة وتم الإجابة على هذه الأسئلة جميعها من قبل الضابط المحاضر في المحاضرة .

من جانبه تقدم  أ. موسى طيون بالشكر والتقدير الى مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة  على تعاونها الدائم والمستمر لعقد وتنظيم مثل تلك المحاضرات والندوات التي من شأنها رفع مستوى الوعي الأمني والثقافي لدى فئات المجتمع كما أشاد بالمؤسسة الشرطية ودورها في حفظهم للأمن والأمان في محافظة قلقيلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر