مجلس قروي وجمعية سيدات الفندقومية يكرمون الشرطة في جنين

مجلس قروي وجمعية سيدات الفندقومية يكرمون الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/17 - 08:51 صباحا

جنين – كرم مجلس قروي وجمعية سيدات الفندقومية اليوم عدد من ضباط وصف ضباط شرطة المحافظة في قاعة المجلس القروي ببلدة الفندقومية بمحافظة جنين.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حفل التكريم الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام والمساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة ورئيس وعدد من أعضاء المجلس القروي ورئيسة وعضوات جمعية سيدات الفندقومية وعدد من أهالي البلدة.


وخلال الحفل تحدث عدد من المشاركين فيه عن أهمية الدور الشرطي في المجتمع وأشادوا بهذا الدور الذي يحمل في جنباته الشق الأمني المتمثل في حماية امن وأمان المواطن ومقدراته والشق الإنساني والتوعوي الذي يهتم بالتواصل مع جمهور المحافظة وتلمس احتياجاتهم وبث التوعية اللازمة لهم ليكونوا على قدر المسؤولية في المشاركة المجتمعية وفي حالة استتباب الأمن والنظام ويكونوا مساهمين حقيقيين في ذلك .


وثمن المشاركين دور الضباط وضباط صف والذين شاركوا في برنامج التوعية الشرطية المقدم سواء لمؤسسات  البلدة أو لفعالياتها ومدارسها .


وتخلل الحفل تقديم دروع تكريم للضباط وضباط الصف المشاركين في حفل التكريم ولفرع العلاقات العامة والإعلام ولفرع حماية الأسرة في شرطة المحافظة تقديرا من قبل المجلس القروي والجمعية النسوية لجهودهم وأدائهم المميز.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر