الشرطة تختتم العام الدراسي بتنظيم ندوة عامة حول السلامة المرورية ومخاطر المخدرات في الخليل

الشرطة تختتم العام الدراسي بتنظيم ندوة عامة حول السلامة المرورية ومخاطر المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2015/05/18 - 11:50 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم ندوة عامة للحديث عن السلامة المرورية ومخاطر تعاطي المخدرات وذلك لعدد من الطلاب وأولياء الأمور بديوان آل الجعبة بمدينة الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وختاماً للعام الدراسي الحالي , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع مدرسة السيدة سارة الأساسية للبنات ندوة عامة حضرها 200 شخص من الطالبات وأولياء الأمور خصصت للحديث عن السلامة المرورية ومخاطر تعاطي المخدرات " .

  وأضاف البيان بأن الندوة قد تناولت الحديث عن إجراءات السلامة المرورية ومخاطر قيادة المركبات غير القانونية على حياة سائقها والمواطنين بالإضافة إلى الحديث عن أهمية اكتساب وتعلم الثقافة المرورية بين طلاب المدارس للحد من حوادث الطرق , هذا وقد تناولت الندوة أيضاً الحديث عن مخاطر تعاطي المخدرات وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته ومجتمعه بالكامل . مستعينين بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي تشر ذلك .

  في المقابل تقدم الحضور ببالغ الشكر والتقدير للجهود التي تبذلها شرطة محافظة الخليل في سبيل نشر التوعية بين طلاب وطالبات المدارس , داعين إلى ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات خلال العام الدراسي القادم ليستفيد منها كافة الطلبة والطالبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر