الشرطة و الحكم المحلي يبحثون التعاون المشترك في سلفيت

تاريخ النشر: 2015/05/18 - 12:01 مساءا

سلفيت : بحثت اليوم الشرطة و مديرية الحكم المحلي و بلدية الزاوية سبل التعاون المشترك و الارتقاء بالخدمات المقدم للمواطنين  في محافظة سلفيت .
جاء ذلك اثناء زيارة مدير الحكم المحلي المحافظة الاخ عبد الكريم سعيد و رئيس بلدية الزاوية نعيم حموده الى مديرية الشرطة ، حيث كان في استقبالهم و لقائهم    المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة محافظة سلفيت و عدد من الضباط .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي من بلديات ومجالس قروية بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل و الارتقاء بالخدمات  المقدمة للمواطن  للمواطن ، وتعزيز الأمن والاستقرار لمختلف الهيئات المحلية حتى يتسنى لها الاستمرارية في العمل لخدمة المواطنين بكافة اماكن تواجدهم .
من جانبه رحب المقدم حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف مؤكدا على   إن الشرطة تعمل باستمرار على تعميق و  تعزيز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية ، مضيفا إن الشرطة كمؤسسة وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني ومؤسساته ، وان  الحكم المحلي و البلديات والمجالس القروية هي على علاقة مباشرة مع الشرطة في كافة أعمالها، و بخاصة تلك التي بحاجة الى دعم و مساندة رجال الشرطة ..
من جهته ثمن السيد عبد الكريم سعيد مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت  مستوى التعاون و التنسيق ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي في المحافظة  ، و مثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هيئات الحكم المحلي  وسرعة تنفيذ إجراءاتها، مما يسهل عملها و الموجه اصلا لخدمة المواطنين..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر