الشرطة تطلق المشروع المجتمعي"يدا بيد نضع للجريمة حد" في أريحا

الشرطة تطلق المشروع المجتمعي"يدا بيد نضع للجريمة حد" في أريحا
تاريخ النشر: 2015/05/19 - 09:47 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع بلدية أريحا ومكتبتها العامة مشروعا مجتمعيا بعنوان " يدا بيد نضع للجريمة حد " والذي يهدف لمكافحة الجريمة قبل وقوعها  في محافظة أريحا والاغوار.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن هذا المشروع أطلقه مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره ورئيس البلدية محمد جلايطة ، وتشارك فيه أكثر من 30 امرأة وسيدة من المحافظة من المشاركات في المشاريع المشتركة مع الشرطة منذ سنوات وفي عدد من الجمعيات والمؤسسات، وأطلق بالشراكة مع مكتبة بلدية أريحا العامة، وهو يهدف للتواصل مع الأطر النسوية وإشراكهن في عدد من محاور العمل الشرطي وأهمها نشر التوعية والتثقيف القانوني والأسري وغيرها ".
وأشار المقدم جباره الى ان المشروع سيشمل لقاءات ومحاضرات أسبوعية تقدم من قبل ضباط ذوي اختصاص في الشرطة للمشاركات حتى يصبحن مساندات للشرطة عبر التواصل وحل الإشكاليات ، إضافة الى زيارات ميدانية الى عدد من مواقع الشرطة في المحافظة وخارجها، ويمتد في مرحلته الأولى حتى نهاية العام الحالي ، وان الشرطة جاهزة دائما لتقديم كل خدماتها للجمهور بمهنية وتميز، وإنها تولي التواصل والشراكة الدائمة مع المجتمع أهمية بالغة ، وعبر المبادرات والمشاريع المشتركة.
وبدوره أكد جلايطة على الدور التكاملي بين الشرطة والبلدية في الكثير من المشاريع والتي تصب في مجال تقديم الخدمة الأفضل للجمهور ، وأن هذا المشروع يعد من المبادرات المهمة التي تقدمها الشرطة في المحافظة للمواطنين والزوار عبر التواصل معهم وتلمس همومهم ومشاكلهم وتوعيتهم وصولا للقضاء غلى الجريمة في مهدها .
ويشرف على المشروع الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ورئيس قسم المكتبة مي هلال ، وحاضر في أول أيام المشروع المقدم لطفي اشتيه مدير فرع شرطة مكافحة المخدرات وتحدث على مدى ساعة من اللقاء حول الأثر السلبي الذي يتركه تعاطي المخدرات على الفرد والاسره والمجتمع ، وان الشرطة تنظر للمتعاطين على أنهم مرضى يجب علاجهم وليسوا مجرمين ، وإنما تستهدف في إجراءاتها المروجين والتجار .
وحضر إطلاق المشروع كل من النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة ومن المكتبة سامية مناصره وعدد من المشرفين من الطرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر