المدرسة الثانوية الصناعية تكرم شرطة محافظة قلقيلية

المدرسة الثانوية الصناعية تكرم شرطة محافظة قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/05/19 - 11:09 صباحا

قلقيلية -  كرمت إدارة المدرسة الثانوية الصناعية اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية وذلك لدورهم الريادي والمميز في حفظهم للأمن والأمان والنظام العام ولتعاونهم الدائم مع إدارة وأسرة المدرسة الصناعية .

وجاء ذلك خلال مشاركة المقدم حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية ويرافقها عدد من الضباط في شرطة المحافظة بحفل تخريج الفوج العاشر من طلبة المدرسة (فوج دعم القيادة وكسر القيد) والذي نظم في قاعة الأمراء برعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير وعطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة،  وبحضور العقيد حسام أبو حمدة نائب عطوفة محافظ محافظة قلقيلية  وأ.د. أسامة إشتية مدير عام التعليم المهني التقني في وزارة التربية والتعليم العالي ونائب قائد منطقة قلقيلية ومدير مديرية التربية والتعليم ورئيس الغرفة التجارية ونائب مدير مديرية الحكم المحلي وبلدية قلقيلية وعدد من مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية وممثلين عن الوكالتين الألمانية والبلجيكية للتنمية،  وممثلي عن مؤسسات المجتمع المحلي ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وحشد من المواطنين وأهالي الطلبة الخريجين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذا التكريم لمديرية شرطة قلقيلية،  جاء تقديرا لجهود مؤسسة الشرطة في إنجاح ودعم مسيرة التعليم المهني والتقني،  ولدور الشرطة الريادي والمميز في حفظهم للأمن والأمان والنظام العام،  ولتعاونهم الدائم والمستمر على مدار العام مع إدارة وأسرة المدرسة الصناعية الثانوية ولدور الشرطة في توعية طلبة المدارس إضافة إلى جانب إشراك الطلاب ميدانيا في العمل التوعوي المروري .

من جهتها أعربت المقدم حقوقي نداء عن شكرها  وتقديرها العميق للجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم و أسرة وإدارة المدرسة الصناعية الثانوية في دعم المسيرة التعليمية،  مضيفة أن الشرطة شريك أساسي في العملية التربوية وخاصة في مجال محاضرات التوعية الأمنية التثقيفية الشرطية وكافة الفعاليات المشتركة التي تنظم ما بين الطرفين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر