كنيسة دير تجلي الرب الأرثوذكسية تكرّم شرطة محافظة رام الله والبيرة.

كنيسة دير تجلي الرب الأرثوذكسية تكرّم شرطة محافظة  رام الله والبيرة.
تاريخ النشر: 2015/06/02 - 01:28 مساءا

رام الله – زار راعي كنيسة دير تجلي الرب الأرثوذكسية قدس الايكونومس يعقوب خوري والوفد المرافق اليوم مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة،  والمقدم مراد قنداح مدير مركز شرطة مدينتي رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة،  ثمن زيارة قدس الايكونومس يعقوب خوري والوفد المرافق واعتبرها تأكيداً على تلاحم شعبنا مسلمين ومسيحيين ووقوفهم الى جانب المؤسسة الامنية من أجل سيادة القانون وحفظ الامن والامان للجميع، وأكد بان الشرطة الفلسطينية تخدم شعبنا بكافة أطيافه دون تمييز وتعمل من أجل تعزيز الاستقرار والامن الاجتماعي.

من جانبه أعرب قدس الايكونومس يعقوب خوري عن اعتزازه بالتعاون والاداء المميز ما بين الكنيسة وابناء الطائفة الارثوذكسية في رام الله والشرطة الفلسطينية، وأشاد بجهود شرطة محافظة رام الله والبيرة بشكل خاص لما قدموه من تعاون بارز مع احتياجات الكنيسة.

وقدم قدس الاب يعقوب دروعا الى العقيد البزور والمقدم قنداح تقدير للجهود التي بذلتها شرطة المحافظة بشكل عام ومركز شرطة مدينتي رام الله والبيرة بشكل خاص وعملهم المميز من أجل تأمين فعاليات الكنيسة والاعاد المسيحية، وبالتالي تعزيز التعايش الاخوي بين المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر