محافظة أريحا تكرم شرطة المرور

تاريخ النشر: 2015/06/02 - 03:52 مساءا

أريحا - كرمت محافظة أريحا والاغوار اليوم أفراد وضباط صف وضباط شرطة المرور في المحافظة لدورهم وتفانيهم بالعمل لتنظيم حركة المرور والتي تشهد في الفترة الحالية حركة مرورية نشطة كون أريحا مدينة سياحية في المقام الأول .

وذكر بيان لادارة العلاقات والاعلام في الشرطة،  ان التكريم جاء في حفل نظمه ودعمه شركة الأخوة والقائمون على الحديقة الاسبانية وسط مدينة أريحا، وبحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والاغوار والعقيد ركن محمد الأعرج قائد منطقة أريحا والأغوار ومدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره،  ومدير إدارة المرور المقدم ابو زنيد ابو زنيد،  وجوده اسعيد نائب رئيس بلدية أريحا،  ومدير الجامعة المفتوحة الدكتور راتب ابو رحمه ومدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم محمود الوحيدي،  وعدد من مدراء ورؤساء الأجهزة والمؤسسات المدنية والأمنية.

وقدم الفتياني شكره لجميع مقدمي الخدمة الشرطية والأمنية والمدنية في المحافظة،  وأكد على تعليمات الرئيس محمود عباس والحكومة بسيادة القانون وحفظ الأمن والنظام العام بما يحفظ كرامة وحقوق المواطن الفلسطيني، والذي يستحق من الجميع الخدمة، وان نوفر له الحد الأقصى من الاحتياجات وتقديم الخدمة وفق أقصى الإمكانات،  وأشاد بمستوى الشراكة المتقدم مابين المؤسسات في أريحا.

من جانبه بين مدير الشرطة المقدم جباره،  ان ما يقوم جهاز الشرطة بكافة أقسامه وفروعه هو واجبهم تجاه أرضهم وشعبهم وأنهم سيبقون الحريصون والأمناء على إنفاذ القانون وحفظ النظام والأمن العام وان يؤمن المواطن على روحه وماله وأملاكه من عبث العابثين.

وفي كلمته أكد المقدم ابو زنيد أبو زنيد مديرا دارة المرور،  ان هذه المبادرة مميزة وتأتي تعزيزا وتحفيزا لما يقوم رجال المرور لتنظيم حركة السير وانسيابية المرور للمركبات وتنقل المارة في مدينة تشهد حركة مرورية كونها سياحية ومعبراللمواطنين والزوار .

وبين خليل دويدار عن إدارة الحديقة الاسبانية ومطعم الضيعة بالمدينة ان هذا التكريم جاء لنقول لكل من يخدم شعبه وأرضه شكرا.

ووزع المحافظ الفتياني والحضور الدروع وشهادات التقدير للمقدم ابو زنيد والمقدم جباره وقادة المؤسسة الأمنية و مدير المرور في أريحا الرائد عواد الاسطة،  ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة،  الرائد اياد دراغمه ومرتب شرطة المرور بالمحافظة لتفانيهم في العمل وتقديرا للدور الذين يقومون به.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر