روضة الجيل الجديد تكرم شرطة محافظة سلفيت

روضة الجيل الجديد تكرم شرطة محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/06/02 - 07:31 مساءا

سلفيت - كرمت روضة الجيل الجديد اليوم في بلدة كفر الديك شرطة محافظة سلفيت تقديرا لجهودها  في حفظ الامن والامان وتعاونها المستمر مع ادارة  الروضة وهيئتها التدريسية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أنه وبحضور عدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية ومؤسسات المجتمع المحلي  واولياء امور الاطفال الخريجين و عدد من ضباط مركز شرطة كفر الديك،  فقد تم المشاركة بحفل تخريج اشبال و زهرات روضة  الجيل الجديد في بلدة كفر الديك بالمحافظة .

مضيفا البيان،  انه تخلل حفل التكريم عدد من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية والقصائد الشعرية والفقرات المتنوعة التي نالت اعجاب الحضور .

كما تم القاء إلقاء العديد من الكلمات أشادوا خلالها بأداء شرطة شرطة محافظة سلفيت، و  ثمنوا جهود شرطة المحافظة التي بذلت خلال العام الدراسي الحالي من خلال تنظيم المحاضرات التوعوية والندوات  لطلبة المدارس ورياض الأطفال، اضافة الى الايام والفعاليات الترفيهية التي استهدفت رياض الاطفال وعملت الى حد كبير الى الفرحة والسرور الى نفوسهم.

و في نهاية الحفل تم تكريم شرطة محافظة سلفيت تقديرا لدورها الريادي في التواصل مع مختلف المؤسسات، و لأدائهم المتميز في تطبيق النظام و القانون وعلى جهدهم و مشاركتهم بكافة الفعاليات المجتمعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر