الشرطة في جنين تشارك في انطلاق فعاليات حملة جنين نظيفة وجميلة في بلدة يعبد

الشرطة في جنين تشارك في انطلاق فعاليات حملة جنين نظيفة وجميلة في بلدة يعبد
تاريخ النشر: 2015/06/03 - 11:48 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في انطلاق فعاليات حملة محافظة جنين نظيفة وجميلة والتي جرى تنظيمها في بلدة يعبد في عدد من شوارع البلدة وأحيائها.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه شارك في الفعاليات عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وممثلا لمدير شرطة المحافظة،  وعدد من ضباط وضباط صف شرطة المحافظة وممثلين للأجهزة الأمنية والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين والسيد رئيس بلدية يعبد الدكتور سامر أبو بكر ومدراء مؤسسات حكومية وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية وممثلين لحركة فتح في المنطقة وعدد من الأهالي والمتطوعين .
وفي كلمته أمام المشاركين أكد عطوفة اللواء إبراهيم رمضان بان هذه الحملة جاءت لتضع كل مواطن أمام مسؤولياته في القرية والمدينة على حد سواء فكانت انطلاقة الحملة في مدينة جنين وضواحيها لتشمل بفكرها وتنفيذها كافة قرى وبلدات المحافظة .
وشدد على أن تكون هذه الحملة ومثيلاتها بمثابة ثقافة وفكر راسخ لدى كل مواطن يقطن في ربوع هذه المحافظة والوطن وان تكون النظافة للمكان هي سلوك يتحلى به كل شخص أينما تواجد كما أنها بطبيعة الحال مسؤولية جماعية لا تتعلق بفرد بعينه بل يتشارك فيها المواطنين جميعاً أيا كان مكان سكناهم وتواجدهم لإظهار ذلك .
بدوره وجه الدكتور سامر أبو بكر شكره لعطوفة محافظ محافظة جنين ولشرطة المحافظة وممثلي الأجهزة الأمنية  ولكل من ساهم في تلبية نداء الحملة ومدى اهتمامهم بان تظهر مدينة وقرى وبلدات المحافظة دائما جميلة نظيفة وبابها صورة .
وأكد العقيد علي القيمري بان شرطة المحافظة حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات تأتي لتأكيد المسؤولية الجماعية والفكر الواحد المشترك حيال ظهور المحافظة بزيها الأنيق وحضارتها التي تعكس ثقافة أهلها المنفتحة لمثل هذه الحملات والمبادرين دوما لان تكون محافظة جنين في الطليعة وان تكون جميلة ونظيفة بمدينتها وبلداتها وقراها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر