الشرطة ومكتبة بلدية أريحا ينظمان برنامجاً للسلوك المثالي

الشرطة ومكتبة بلدية أريحا ينظمان برنامجاً للسلوك المثالي
تاريخ النشر: 2015/06/03 - 12:28 مساءا

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم  برنامجا مشتركا مع مكتبة بلدية أريحا بعنوان " السلوك المثالي " للأطفال المشاركين في أنشطة المكتبة المختلفة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها الأطفال المشاركون بالبرنامج،  ونماذج أخرى يجب تعديلها و الابتعاد عنها أحيانا،  ويستهدف هذا البرنامج المشاركين في الأنشطة الصيفية، ويستمر لمدة أسبوعين من المحاضرات واللقاءات .
وقدم نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام النقيب ابراهيم قواريق محاضرات لأكثر من 30 مشاركا ومشاركة عن النماذج السلوكية والأخلاق الحميدة،  ودعاهم للالتزام باحترام وطاعة الوالدين والاهتمام بالعلم والقراءة وأدب الحديث واحترام الكبير والتقوى واحترام الجيران وغيرها من السلوكيات المحمودة،  وأيضا ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وصونها وعدم العبث بها أو تخريبها،  وطرح غيرها من المواضيع المهمة مع المشاركين .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره، أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف المشاركين في البرنامج والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات المحاضرات الدينية والسلوك المثالي والاتصاف بالأخلاق الحميدة، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة،  إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام،  وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم.
من جهتها عبرت مي هلال رئيس قسم المكتبة عن أهميه التوعية بالنسبة للمشاركين، وأكدت أنها ضرورية في كافة المراحل، وهي تؤدي في النهاية لتعريف المشاركين في هذه البرامج بالقوانين وصولاً الى الوعي الكامل أيضاً في نطاق الأسرة ومن ثم المجتمع.
ويذكر أن هذه المحاضرة ومحاضرات أخرى هي ثمرة التعاون المستمر مع مكتبة بلدية أريحا عبر اللقاءات و المحاضرات, ويقدم فيها ضباط من الشرطة سلسلة محاضرات ،وحضر هذا اللقاء سامية مناصرة من المكتبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر