الشرطة تنظم سلسلة محاضرات وفعاليات لزهرات مخيم (إكليل الغار) في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات وفعاليات لزهرات مخيم (إكليل الغار) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/06/05 - 04:14 مساءا

قلقيلية – نظمت الشرطة صباح اليوم الجمعة سلسلة محاضرات وفعاليات توعية حول السلامة المرورية لزهرات المخيم الصيفي ( إكليل الغار)  الذي ينظم في مدرسة الشارقة الأساسية  من قبل مديرية التربية والتعليم في مدينة قلقيلية .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن تنظيم هذه المحاضرات والفعاليات تأتي بالتعاون والتنسيق مع قسمي النشاطات والعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم , تم خلالها إستهداف أكثر من خمسين زهرة من المنتسبات والمشاركات في المخيم بحضور أ. معاذ نزال و أ. ضياء نصار من قسم النشاطات في التربية والتعليم وعدد من المنشطات في المخيم الصيفي ,  وعدد من ضباط مديرية شرطة قلقيلية من قسمي العلاقات العامة والمرور , وتأتي هذه الفعاليات والنشاطات والمحاضرات في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري للمشاركين والمشاركات في النوادي والمخيمات الصيفية  .

وألقى هذه المحاضرات الملازم حسين شتيوي والمساعد أول وسيم قادوس من مرتب إدارة المرور في شرطة قلقيلية , وتضمنت مفهوم التوعية والسلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات , موضحين خلالها الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع , كما تطرقوا إلى كيفية الصعود والنـزول من الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق , كما تم تعريف المشاركات بالإشارات المرورية والضوئية ومدى أهمية الالتزام بها  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر