مديرية التربية والتعليم تكرم شرطة محافظة طوباس

مديرية التربية والتعليم تكرم شرطة محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2015/06/07 - 08:15 صباحا

طوباس - كرمت مديرية التربية والتعليم شرطة محافظة طوباس تقديرا لجهودها في انجاح المخيم الكشفي (لنا القدس ) الذي عقد في محافظة طوباس .
جاء ذلك خلال تخريج المخيم الكشفي بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي والعقيد محمد عبد ربه مدير المخابرات بالمحافظة والمقدم حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة والدكتورة ريما دراغمه مديرة التربية والتعليم بالمحافظة وممثلي الاجهزه الامنيه و المشاركين وأهاليهم .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذا التكريم جاء تقديرا للجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في حفظ الامن والأمان ، وتقديم عدد من المحاضرات التوعويه من قبل ادارات الشرطة ، بالإضافة لتأمين المخيم والمشاركة في مختلف فعالياته  .
وفي السياق نفسه قدمت الدكتورة ريما مديرة التربية والتعليم شهادة تقديرية للمقدم حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة ، تعبيرا عن مدى الشراكة والعلاقة القوية ما بين التربية والتعليم ومديرية الشرطة .
من جهته ثمن المقدم حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة الجهود الذي تلعبه أسرة التربية والتعليم في محافظة  طوباس في بناء جيل ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة ،مؤكدا على  إن  شرطة المحافظة على استعداد تام لتأمين مختلف الأنشطة الرياضية والكشفية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر