الشرطة تفتتح مخيم (أصدقاء الشرطة) في الخليل

الشرطة تفتتح مخيم (أصدقاء الشرطة) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/06/07 - 09:41 صباحا

  الخليل - افتتحت الشرطة اليوم فعاليات مخيم ( أصدقاء الشرطة ) في المركز الكوري الفلسطيني بمدينة الخليل.

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وانطلاقاً من أهمية تعزيز التواصل مع الطلاب خلال فترة العطلة الصيفية، افتتحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل اليوم فعاليات مخيم ( أصدقاء الشرطة ) بمشاركة 100 طفل بالمركز الكوري الفلسطيني بمدينة الخليل".

 

  وقد خصص اليوم الأول من المخيم للحديث عن مخاطر الأجسام المشبوهة، حيث قام الملازم أول علي أبو زهرة مدير وحدة هندسة المتفجرات بتنظيم محاضرة لأطفال المخيم بهذا الخصوص تحدث خلال عن مخاطر الأجسام المشبوهة وأشكالها وأنواعها المختلفة والكيفية التي يجب على الشخص التصرف بها في حال العثور على أي جسم مشبوه .

 

  وتناولت المحاضرة عرض عدد من الأفلام الوثائقية التي تبين خطورة هذه الأجسام على حياة الإنسان والكيفية التي يجب إتباعها إذا ما تم العثور على أجسام مشبوهة وذلك عن طريق الابتعاد عنها وعدم لمسها وإبلاغ الشرطة عبر الرقم 100 عن مكان وجودها.

 

  في المقابل تقدم السيد سعيد الخطيب مدير المركز بالشكر والتقدير للشرطة على تواصلها الدائم ومشاركتها في كافة الفعاليات المجتمعية، مؤكدً على أهمية من هذه اللقاءات وفائدتها للأطفال المشاركين.

 

  يشار إلى أن المخيم سيستمر لمدة 5 أيام وسيتلقى فيه الأطفال المشاركون العديد من الموضوعات المهمة كالسلامة المرورية ومخاطر تعاطي المخدرات ومخاطر الاستخدام الخاطئ للتكنولوجيا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر