الشرطة تنظم نشاط ترفيهي لأكثر من 200 طفل بمخيم صيفي "براءتي حقي" في بيت لحم

الشرطة تنظم نشاط ترفيهي لأكثر من 200 طفل بمخيم صيفي "براءتي حقي" في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/06/07 - 11:56 صباحا

بيت لحم  _نظمت الشرطة صباح اليوم نشاط ترفيهي لأكثر من 200 طفل من ذوي الإعاقة والأيتام بمخيم صيفي بعنوان " براءتي حقي " والذي تنظمه مؤسسة حوار للتنمية الاجتماعية وذلك بمنطقة برك سليمان بمحافظة بيت لحم .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان طواقم التوعية بشرطة بيت لحم  نظمت صباح اليوم نشاط ترفيهي لأكثر من 200 طفل من ذوي الإعاقة والأيتام بمخيم صيفي بعنوان " براءتي حقي " والذي تنظمه مؤسسة حوار للتنمية الاجتماعية وذلك بمنطقة برك سليمان بمحافظة بيت لحم ، يأتي ذلك ترسيخاً لأعمال الشرطة المجتمعية وتفعيلاً لدور أصدقاء الشرطة ومساهمتها أيضا في صقل جيل يحترم القانون ويكون شريكا حقيقيا لرجل الأمن في حفظ الأمن .

وأضاف البيان أن طواقم التوعية وضحت لأطفال المخيم طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة واستمعوا لشرح عن كيفية تعامل الشرطة مع المواطنين من جهة وكيفية تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الإبلاغ عن المخالفين للقانون من جهة أخرى بطريقة مبسطة وسهلة كي يستوعبها الأطفال .

وأكد البيان أن مثل هذه النشاطات تهدف إلى كسر الحاجز ما بين رجل الشرطة والأطفال من خلال إقامة نشاط ترفيهي للأطفال واللعب معهم وقضاء يوم برفقتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر