العميد جهاد المسيمي : ولاءنا لفلسطين أرضا وشعبا

العميد جهاد المسيمي : ولاءنا لفلسطين أرضا وشعبا
تاريخ النشر: 2015/06/07 - 12:05 مساءا

أريحا- قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة " ان ولاءنا لفلسطين أرضا وشعبا، وان الولاء الذي يعيش في كل منا واليقين الذي نحمله يدفعنا للسير قدما لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا وتقديم الخدمة لهم دائما بإبداع وتميز" .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه جاء حديث العميد المسيمي اليوم الاحد في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا في حفل تخريج 73 ضابطا التحقوا بدورة تأهيل الضباط الثالثة عشر وبحضور مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار المقدم عزام جباره و مدير الكلية المقدم زاهر صباح .


وأشار نائب مدير عام الشرطة الى ان مما شك فيه ان الأمن والأمان هو أهم مقومات بناء أي مجتمع حضاري يسوده النظام وسيادة القانون , وانه لا يمكن لشعب ان يأخذ دوره في بناء حضارته الانسانيه بدون ان يشعر بالأمن والطمانيه , لذا فان أولى الأولويات هي تحقيق الأمن للوطن والمواطن .


وخاطب العميد المسيمي الخريجين وأكد ان الأرض الفلسطينية مباركة ومقدسة وشعبها مبارك فيه ، وانتم القادة لهذا الشعب العظيم المناضل الذي يستحق منا كل الاحترام والتقدير ، ودعاهم لان يكونوا قدوة ورسل للسلوك والعطاء .

 

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  "ان المشاركين في الدورة وعلى مدى 4 أشهر تلقوا تدريبات نظرية وعملية في عدد من المواضيع ، وتركزت على العلوم الشرطية والقوانين والعلوم الأمنية والاعلام الأمني وغيرها من المواد والأنشطة والتدريبات التي تفيد الضابط في حياته العملية من اجل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين" .

وفي نهاية الحفل، كرم العميد المسيمي أوائل الدورة وقدم لهم هدايا ودروعا تقديرية على أدائهم وتميزهم أكاديميا وميدانيا وبحضور المقدم صباح ونائب مدير الكلية المقدم عمر بني منية  و مدير دائرة التدريب الميداني في الكلية المقدم عيسى ابو علان .

واشرف فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على ترتيبات التخريج، وقام بعرافة الحفل مدير الفرع الرائد إياد دراغمة ,فيما عزفت موسيقات الشرطة السلام الوطني والأناشيد الوطنية خلال فقرات الاحتفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر