العميد جهاد المسيمي يزور مديرية الشرطة في أريحا

العميد جهاد المسيمي يزور مديرية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/06/07 - 12:24 مساءا

أريحا- زار العميد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم مديرية الشرطة  في  محافظة أريحا والاغوار حيث كان في استقباله المقدم عزام جبارة مدير شرطة المحافظة وكافة مدراء الإدارات والأقسام والمراكز.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد المسيمي تحدث وبحضور مدير شرطة معبر الكرامة المقدم مصطفى دوابشة  عن عدد من المحاور أهمها الوضع العام المحلي والإقليمي والدولي، وأكد على ان الشرطة تهدف للوصول للحرية لأبناء شعبنا وانه لا تراجع الى الخلف بل التقدم في كل المجالات وصولاً لنشر الطمأنينة والأمان والاستقرار.

 

وأكد العميد المسيمي على ان الشرطة تقوم بالشراكة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع، ويجب تطوير العلاقات مع المواطنين ليصبحوا شركاء في الأمن والمسؤولية، وحتى يكون هناك تطوير في كل القطاعات وتهيئة الأجواء الظروف المناسبة للتطور في المجالات كافة .

 

ومن جانبه أشار المقدم جبارة الى شرطة المحافظة وضعت مخططها وبرامجها التي تهدف لتعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي وفي إطار الشرطة المجتمعية التي تنتقل بالعمل الشرطي من العمل التقليدي الى  أدوار متقدمه هدفها محاربة الجريمة قبل وقوعها وبناء الشراكات المحلية التي تساند ذلك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر