الشرطة تضبط حافلة تقل اطفال في رحلة بحمولة زائدة في رام الله

الشرطة تضبط حافلة تقل اطفال في رحلة بحمولة زائدة في رام الله
تاريخ النشر: 2015/06/08 - 09:29 صباحا

رام الله –  ضبطت الشرطة اليوم  حافلة نقل عمومي بداخلها أطفال في رحلة، تحمل ترخيص لـ49 راكب وتقل 17 راكب زيادة في مدينة البيرة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن دورية لشرطة المرور وخلال عملها في شارع نابلس في مدينة البيرة ضبطت حافلة نقل عمومي، تحمل أطفال في رحلة ضمن مخيم صيفي في البيرة وبالفحص تبين بان الحافلة تحمل ترخيص لـ49 راكب وتقل 17 راكب زيادة عن المسموح به قانونيا.

 

وأضاف البيان بان الشرطة أوقفت الحافلة وقام ضابط العلاقات العامة والاعلام بايضاح مخاطر هذا النوع من المخالفات للسائق والمشرفين والاطفال، وأكد لهم بان الشرطة تحرص على سلامتهم من خلال تنفيذ القانون وتقوم بهذا الاجراء لعدم فقدانهم لحقهم بالتأمين في حال لا سمح الله وتعرضوا لحادث سير نتج عنه اصابات. وقد تم احضار حافلة آخرى لنقل الحمولة الزائدة لاستكمال مسار رحلتهم كذلك وتم تحرير مخالفة سير بحق السائق واحتجاز البيرمت الخاص بالحافلة واحالته لوزارة النقل والمواصلات لاجراء اللازم.

 

من جهته شدد العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظه رام الله والبيرة على ضرورة التزام جميع المركبات العمومية والخصوصية ومركبات رياض الأطفال بشروط الترخيص وتوفير وسائل السلامة العامة، مؤكدا بأن الشرطة لن تتهاون مع من يخالف القانون ويعرض حياه الآخرين للخطر، داعيا المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الشرطة والإبلاغ عن المخالفين حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر