الشرطة تنظم لقاءً حول استخدامات الانترنت للنساء في مكتبة البلدية بأريحا

الشرطة تنظم لقاءً حول استخدامات الانترنت للنساء في مكتبة البلدية بأريحا
تاريخ النشر: 2015/06/08 - 10:56 صباحا

أريحا _ نظمت الشرطة ومكتبة البلدية اليوم في مدينة أريحا محاضرة تثقيفية وتوعية عن سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وامن لأكثر من 20 ربة بيت.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الجانبين والتي تشمل تنظيم سلسة من محاضرات التوعية  للمشاركات  في الانشطه المشتركة وفي  عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية في أوساط السيدات ".


وقال مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره "أننا نهدف لنشر الوعي الشرطي والأمني بشكل عام مع كل الشركاء في المحافظة ، والهدف من إطلاق محاضرات سلبيات استخدام الانترنت, هو لإكساب المشاركين والمشاركات مهارات حياتية تخولهم حسن التصرف في المستقبل ولتعريفهم بحسنات الانترنت وسلبياته ونقله للمشاركات من خلال محاضرات هادفة ".


قدم النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة التوعية في مركز الأنشطة ,وشرح فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بالمستخدمين , وعرض عددا من الأمثلة التوضيحية.


يذكر ان الشرطة نفذت العديد من البرامج والمشاريع بالتعاون مع البلدية شملت المكتبة ومركز الطفل والمركز المجتمعي هدفت جميع شرائح المجتمع وجميع الأعمار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر