مخيم (إكليل الغار) الإرشادي الصيفي يكرم شرطة قلقيلية

مخيم (إكليل الغار) الإرشادي الصيفي يكرم شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/06/08 - 01:02 مساءا

قلقيلية – كرم اليوم المخيم الإرشادي الصيفي ( إكليل الغار )  الذي ينظم من قبل دائرة الكشافة والمرشدات في مديرية التربية والتعليم والذي يقام في مدرسة الشارقة الأساسية مديرية شرطة محافظة قلقيلية .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , أن التكريم جاء خلال حفل تخريج المشاركات من الزهرات في المخيم  الإرشادي الصيفي ( إكليل الغار ) الذي نظم في ساحة مدرسة الشارقة الأساسية بحضور الملازم أول أحمد شماسنة مسؤول التوعية المرورية وعدد من الضباط في شرطة قلقيلية و  أ. خضر عودة النائب الفني و أ. مؤيد عفانة رئيس قسمي العلاقات العامة والنشاطات  و أ. معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي ، و أ.  احمد خروب و أ. ضياء نصار قائدة المخيم الصيفي في التربية والتعليم وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي وأهالي الزهرات الخريجات  .

واضاف البيان أنه وخلال الحفل تم تقديم شهادة شكر وتقدير  لمديرية شرطة محافظة قلقيلية , من قبل مديرية التربية والتعليم وإدارة المخيم الإرشادي الصيفي تقديرا لهم و لدعمهم و لمساندتهم المخيم الصيفي , من خلال تنظيم المحاضرات واللقاءات والندوات والفعاليات والزيارات المتواصلة , التي نظمت في المخيم بالصيفي من قبل شرطة قلقيلية بمختلف المواضيع التي تخص الزهرات بالمخيم , مما يترك الأثر الايجابي لدى الأطفال بزيادة معلوماتهم ونظرتهم عن طبيعة عمل الشرطة الفلسطينية ومهامها , إضافة لتوفير دورية شرطة أمام المدرسة ومحيطها الذي ينظم فيها المخيم الصيفي كون المخيم شمل على مبيت الزهرات داخل المدرسة .

وفي السياق نفسه ثمن المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة محافظة قلقيلية , هذه أللفتة الطيبة والكريمة من قبل مديرية التربية والتعليم و إدارة مخيم إكليل الغار , مقدما الشكر والتقدير الى التربية والتعليم والقائمين على هذا المخيم , مؤكدا أن الشرطة حريصة كل الحرص على إعطاء أولوية كبيرة للمخيمات والنوادي الصيفية كونها تضم الفئة الأكبر  من الأشبال والزهرات من أبنائنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر