الشرطة ومركز الطفل يخرجان مخيم شرطة المستقبل في اريحا

الشرطة ومركز الطفل يخرجان مخيم شرطة المستقبل في اريحا
تاريخ النشر: 2015/06/09 - 09:41 صباحا

أريحا – خرجت الشرطة ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم مخيم شرطة المستقبل الذي تم تنظيمه في المركز ضمن الانشطه الصيفية لهذا العام .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذا المخيم استمر لمدة   ثلاثة ايام واستهدف50 طفلا أعمارهم مابين التاسعة والسادسة عشرة ذكورا و إناثا ،وتضمن العديد من المحاضرات و التوجيهات والرحلات والزيارات الميدانية.
وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره، أن الشرطة تهدف من هذه والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال المشاركين في جميع المخيمات الصيفية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي والاتصاف بالأخلاق الحميدة، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .
وحضر حفل التخريج الرائد اياددراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام ومديرة المركز نادرة المغربي التي أكدت إن هذا النشاط هو ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات والتي عقدت خلال الصيف الحالي، حيث قدم ضباط  من الشرطة حول حماية الأسرة والطفل والمرور ومكافحة المخدرات وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية.
واشرف على المخيم نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق بالاضافه الى طاقم من المشرفين والمشرفات وعدد من التطوعين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر