الشرطة تنظم محاضرة لأشبال وزهرات المخيم الصيفي (بكرة أحلى) في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة لأشبال وزهرات المخيم الصيفي (بكرة أحلى) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/06/09 - 01:33 مساءا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول التوعية و السلامة المرورية لأشبال و زهرات المخيم الصيفي (بكرة أحلى ) الذي ينظم من قبل النادي الأهلي في قلقيلية ويقام في مدرسة المرابطين الأساسية للذكور في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات التوعية التي أطلقتها مديرية شرطة محافظة قلقيلية،  لمنتسبي ومنتسبات المخيمات والنوادي الصيفية التي تنظم في المحافظة،  وبالتعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات القائمة والداعمة لهذه المخيمات والنوادي الصيفية  .

وألقى المحاضرة الملازم أول أحمد شماسنة مسؤول التوعية بفرع المرور في شرطة قلقيلية،  وتحدث فيها حول التوعية المرورية ومفهوم السلامة المرورية وقدم خلالها مجموعة من الإرشادات والتوجيهات للأشبال والزهرات،  ضمن قانون السير وأهمية تطبيقه وكيفية السير على الطريق بالشكل الصحيح وكيفية التعامل مع الإشارات المرورية والضوئية،  موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق والمواطن وعابري الطريق وكيفية عبور الشارع بالشكل الصحيح،  موضحا أهمية إتباع القواعد والأنظمة المرورية .

وثمن القائمون على المخيم الصيفي (بكرة أحلى)  الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه المؤسسة الشرطية في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بهذه الشريحة من الأشبال والزهرات  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر