الشرطة تعقد ورشة عمل لإقرار الخطط التشغيلية والتنفيذية لعملها في رام الله

الشرطة تعقد ورشة عمل لإقرار الخطط التشغيلية والتنفيذية لعملها في رام الله
تاريخ النشر: 2015/06/09 - 01:41 مساءا

رام الله –عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل لإقرار الخطط التشغيلية لإدارات وأقسام مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة والبحث في سبل تطوير الخدمات الشرطية المقدمة للواطنين في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات الشمالية،  شارك في الجلسة الافتتاحية التي عقدت في قاعة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة بحضور العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، والعقيد د. محمود صلاح الدين مدير إدارة البحوث والتخطيط والتطوير في الشرطة، والعقيد ياسر الفاهوم والمقدم أحمد صبره.

وفي كلمته رحب العميد رمضان عوض بالمشاركين وأكد بان شرطة محافظة رام الله والبيرة ومن واقع عملها  كونها تخدم محافظة تحتل مكانة هامة نتيجة لموقعها الجغرافي والسياسي والمتمثل بوجود مؤسسات دولة فلسطين ووزاراتها بالاضافة الى الممثليات والبعثات الاجنبية،  لذلك نحتاج للتخطيط الجيد لأننا نعتبر عملنا هنا المرآة لمؤسسة الشرطة الفلسطينية بشكل عام والتي تعكس صورتها على المستويين المحلي والدولي.

وأضاف العميد رمضان، ان الشرطة هي اهم دعامات الوطن ويعتمد عليها المواطن في جميع مناحي الحياة، لذلك تهدف الشرطة من خلال تطوير خططها التشغيلية والاستراتيجية والتنفيذية هي من أجل تخفيف العبء عن الشرطي وبالتالي من أجل المواطن وتحسين الخدمة المقدم اليه".


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر