الشرطة تحاضرحول مكافحة الجرائم الالكترونية في مؤسسة سوى برام الله

الشرطة تحاضرحول مكافحة الجرائم الالكترونية في مؤسسة سوى برام الله
تاريخ النشر: 2015/06/17 - 09:23 صباحا

رام الله –  قدمت الشرطة اليوم محاضرة حول الأمان على الانترنت وآلية مكافحة الجرائم الالكترونية استهدفت العاملين والمتطوعين في مؤسسة سوى في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الرائد محمد برادعية المفوض السياسي بشرطة محافظة رام الله والبيرة قدم اليوم محاضرة حول الأمان على الانترنت وآلية عمل وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في القضايا التي تتعامل معها الشرطة، استهدفت المحاضرة 40 مشارك من العاملين والمتطوعين والناشطين في مجال مناهضة العنف الموجه ضد النساء والأطفال بكافة أشكاله وصوره ومستوياته، في قاعة مؤسسة سوا لتغيير ثقافة العنف السائدة ونشر ثقافة السلام والأمان.

وأضاف البيان بان الرائد برادعية استعرض طبيعة قضايا الجرائم التي تسجلها الشرطة في الادارات المتخصصة وآلية عملها في متابعة الاجراءات وصولاً الى إحالتها للقضاء وأشار الى سلسلة نصائح تقدمها الشرطة للمواطنين من جميع الفئات تحثهم على الحذر من استخدام الانترنت الخاطئ.

وأشار البيان الى تفاعل الحضور مع موضوع المحاضرة وطالب مدير عام المؤسسة السيد م.جلال خضر باستكمال التدريب للمشاركين من أجل تمكنيهم من الاطلاع على اجراءات الشرطة وسبل التعاون المشترك بين المؤسسة والشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر