مديرية الاوقاف توزع نسخا من القران الكريم على منتسبي الشرطة في سلفيت

مديرية الاوقاف توزع نسخا من القران الكريم على منتسبي الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/06/22 - 11:02 صباحا

سلفيت: وزعت اليوم مديرية الاوقاف بمناسبة شهر رمضان المبارك عددا  من نسخ القرآن الكريم على مختلف الادارات و الاقسام بشرطة محافظة سلفيت .
جاء ذلك خلال زيارة فضيلة الشيخ عبد الحكيم  الديك و الوفد المرافق له الى مديرية الشرطة ، حيث كان في استقباله و لقائه العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة انه و  وفاء لجهود و اداء  رجال الشرطة  المميزة في مختلف الميادين سواء الامنية منها أو الاجتماعية أو الدينية ، ومن خلال المشاركات الفعالة بمختلف الفعاليات ، فقد بادرت مديرية الأوقاف بالمحافظة  الى  تقديم المصحف الشريف  لمنتسبي شرطة امحافظة ، تقديرا لهم على ما يبذلوه في عملهم وخاصة  خلال شهر رمضان المبارك.


من جهته  قدم  العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة جزيل الشكر لمديرية الأوقاف على لفتتها الكريمة في شهر رمضان المبارك، و التي تنم عن عمق المحبة والعلاقة القوية ما بين الشرطة والأوقاف مؤكدا على ان  رجال الشرطة يوصلون الليل بالنهار خدمة لمواطنينا، لكي  يقوموا بأداء عباداتهم الدينية  بأريحية  مطلقة، و يشعروا بالأمن و الأمان ،مثمنا دور مديرية الاوقاف في نشر الوعي الديني ، وإيصال الرسالة الصحيحة لجميع المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر