الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسيبيها في نابلس .

الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسيبيها في نابلس .
تاريخ النشر: 2015/06/25 - 11:42 صباحا

نابلس -  نظمت الشرطة اليوم وبالتنسيق بين هيئة التوجيه السياسي المفوض السياسي للشرطة  ومديرية الأوقاف والشؤون الدينية بالمحافظة محاضرة دينية لعدد من منتسبي شرطة المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . 
وذكربيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذه المحاضرة الدينية تندرج ضمن سلسلة من الفعاليات التي نظمت في قاعة مديرية شرطة المحافظة،  بمناسبة  حلول الشهر الفضيل من شأنها رفع المستوى الثقافي والديني لدى منتسبي المؤسسة الشرطية والذي يعود بالأثر الايجابي على أدائهم وعملهم الشرطي  ساهم بتفعيل وتعزيز الشراكة والثقة ما بين الشرطة والمواطن في مختلف النواحي الدينية والاجتماعية .
وفي بداية المحاضرة رحب  المقدم حقوقي مأمون فحماوي نائب مدير شرطة المحافظة بالشيخ الدكتور محمد الحاج مفتي نابلس،  مقدما شكره له على حضوره بمثل هذه المناسبة وتعاونه وإعطاءه مثل هذه المحاضرات لمرتب شرطة نابلس لما لها من اثر ايجابي كبير على نفوس منتسبي الشرطة .
وتحدث  فضيلة الشيخ الدكتور محمد الحاج،  إن الصيام ركن من أركان الإسلام الخمس وإذا أهمل هذا الركن أو هدم فان إيمان الإنسان يتزعزع  ويضعف والصوم يعمل على تهذيب النفس البشرية في العمل والممارسة وأكد على فضائل شهر رمضان المبارك وعظمة الصيام فيه والأجر الكبير لمن يصومه.
مضيفا في حديثه إن الله سبحانه وتعالى قد وعد الصائمين بالمغفرة وبين أن فريضة الصيام من الفرائض التي ألزمت بها جميع الأمم وكل هذا من أجل الاتقاء من عذاب النار وقال إن على الإنسان أن يستقبل شهر رمضان بالجد والاجتهاد وإن يغتنم هذا الشهر الفضيل في العبادة والعمل الصالح حتى يكفر الإنسان عن ما بدر منه من أخطاء والأجر مضاعف في هذا الشهر .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر