الشرطة تضبط شبكة متسولين في الخليل

الشرطة تضبط شبكة متسولين في الخليل
تاريخ النشر: 2015/06/25 - 01:54 مساءا

  الخليل – تمكنت الشرطة منتصف الليلة الماضية من ضبط شبكة متسولين مكونة من رجلين وثلاثة سيدات في منطقة الحرس بمدينة الخليل .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وخلال عمل دوريات شرطة المباحث العامة أمام المساجد أثناء صلاتي العشاء والتراويح بغرض حفظ الأمن والنظام والهدوء تم الاشتباه بأحد المتسولين أثناء صعوده داخل مركبة, حيث قامت شرطة المباحث العامة بمتابعتها وإيقافها للتأكد من هوية هذا الشخص.

 وأضاف البيان، بأنه ولدى إيقاف المركبة المشبوهة تبين وجود رجلين وثلاثة سيدات بداخلها، وبسماع اقوالهما،  لبحث أسباب وجودهم معاً في هذا الوقت المتأخر من الليل, اعترفوا جميعا بأنهم مجموعة من المتسولين حضروا من خارج محافظة الخليل بقصد التسول  مقابل أجر يتحصلون عليه بعد كل عملية تسول يقومون بها داخل شوارع المدينة،  كما وقامت شرطة المباحث العامة أيضاً بضبط مبلغ من المال كان بحوزتهم جمعوه أثناء تسولهم أمام المساجد .

 من جانبه دعا العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل،  جميع المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر قبل التبرع لأي أشخاص أو جهات معينة, مشيراً إلى وجود الكثير من الجهات الموثوق بها والتي نستطيع تقديم التبرعات لها خلال شهر رمضان الكريم .

 هذا وأكد البيان توقيف جميع المشتبه بهم لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر