الشرطة تنظم ورشة عمل لبحث آليات تنفيذ الخطة التشغيلية في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل لبحث آليات تنفيذ الخطة التشغيلية في الخليل
تاريخ النشر: 2015/07/22 - 09:33 صباحا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عملاً هدفت لبحث آليات تنفيذ الخطة التشغيلية التي أعدتها إدارات وأقسام ومراكز الشرطة في محافظة الخليل .

  وقد افتتح الورشة العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل،  وضمت جميع مدراء المراكز والأقسام والإدارات المتخصصة بشرطة المحافظة, وهدفت الورشة إلى بحث آليات تنفيذ الخطة التشغيلية خلال النصف الثاني من العام الحالي .

  من جانبه أشار العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة،  أمام الحضور بأن شرطة المحافظة قد عملت على تنفيذ الخطة التشغيلية لها خلال النصف الأول من العام بشكل كامل من خلال ما تم طرحه من أهداف المؤسسة, مؤكداً سعي شرطة المحافظة على استكمال تنفيذ هذه الخطة خلال النصف الثاني من العام الحالي وبالشكل الذي تم اعتماده من قبل لجنة إعداد الخطة التشغيلية بجهاز الشرطة الفلسطينية بهدف الوصول إلى شرطة قوية تحفظ أمن الشعب وتحظى بثقته وتكون شريكاً حقيقياً في بناء دولة القانون .

  وخرجت الورشة بعدة توصيات كان من أهمها ضرورة العمل على إيجاد برامج ومشاريع تساهم في بناء شراكات حقيقية مع كافة شرائح المجتمع مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته,  بالإضافة إلى تعميم ثقافة التخطيط والتي تساهم بشكل كبير في تنفيذ المهام وفق المنهجية العلمية المتبعة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر