الشرطة ومديرية النقل و المواصلات يبحثان التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة ومديرية النقل و المواصلات يبحثان التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/07/22 - 12:07 مساءا

سلفيت - بحثت الشرطة اليوم ومديرية النقل و المواصلات سبل التعاون المشترك  من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة سلفيت .

جاء ذلك خلال زيارة السيد احمد قناديلو مدير عام مديرية النقل و المواصلات  في المحافظة و الوفد المرافق له الى مديرية الشرطة،  حيث كان في استقباله العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان هذه الزيارة تاتي من اجل تعزيز و توثيق العلاقة بين المؤسستين،  حفاظا على ديمومة العمل المشترك والتنسيق الدائم الذي يصب اولا واخيرا في خدمة الوطن والمواطن، من خلال حل بعض الاشكاليات الخاصة بالإجراءات القانونية لجميع المركبات.

من جهته رحب العقيد سوالمه بالوفد الضيف،  مثمنا جهود مديرية النقل والمواصلات في تكريس النظام والالتزام بثقافة القانون، وايضا ما يقومونه من خدمة لجمهور المواطنين و خاصة  سائقي المركبات،  مؤكدا على استعداد الشرطة على التعاون الكامل والمستمر في التسهيل على المواطنين،  مضيفا ان الشرطة لن تتهاون في تطبيق القانون لكل من يخالف اجراءات التراخيص و السلامة العامة في المركبات.

من جانبه اشاد السيد احمد قناديلو مدير عام مديرية النقل و المواصلات في المحافظة بجهود مديرية الشرطة غي حفظ الامن و النظام العام،  و لحرصها الدائم  على سير عمل مختلف المؤسسات في المحافظة،  معبرا عن اعتزازه عن العلاقة المبنية على التعاون و الشراكة في متخلف المجالات و خاصة المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر