الشرطة تحاضر في المخيم الصيفي ( الإرادة طريق الحياة ) في الخليل

الشرطة تحاضر في المخيم الصيفي ( الإرادة طريق الحياة ) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/08/09 - 09:05 صباحا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لعدد من ربات البيوت وذلك ضمن فعاليات المخيم الصيفي ( الإرادة طريق الحياة ) والذي ينظم في جمعية الإحسان الخيرية بمدينة الخليل .


  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أن وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل قامت بعقد محاضرة لعدد من ربات البيوت ضمن فعاليات المخيم الصيفي الذي يعقد بجمعية الإحسان الخيرية حملت عنوان ( الأمن للجميع ) , وتناولت أهمية مشاركة جميع فئات المجتمع من رجال ونساء في تعزيز مبدأ السلم الأهلي " . 


  وقد قام الملازم أول محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل بتقديم المحاضرة والتحدث عن أهمية المشاركة الشمولية للمرأة والرجل في عملية الأمن , كون نتاج الحالة الأمنية في المجتمع تنعكس على الجميع وتمس مختلف الشرائح , مشيراً لطبيعة عمل وحدة النوع الاجتماعي بجهاز الشرطة والإجابة عن بعض الأسئلة التي تتعلق بدور الأمن في معالجة المشكلات الاجتماعية .


  من جانبهم ثمن القائمون على المخيم الدور الكبير والداعم الذي تقوم به شرطة الخليل في مجال التوعية الأمنية لما في ذلك من أهمية في تعزيز وتطوير الأمن والمجتمعي والسلم الأهلي . حيث قاموا بتقديم شهادة شكر لشرطة الخليل على هذا الدور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر