الشرطة تشارك رئيس الوزراء وأسرة التربية والتعليم في افتتاح العام الدراسي الجديد

الشرطة تشارك رئيس الوزراء وأسرة التربية والتعليم في افتتاح العام الدراسي الجديد
تاريخ النشر: 2015/08/24 - 08:38 صباحا

محافظات -  شاركت الشرطة اليوم دولة رئيس الوزراء دكتور رامي  الحمد الله ووزير وأسرة التربية والتعليم في افتتاح العام الدراسي الجديد.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة شاركت رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ووزير التربيه والتعليم الدكتور صبري صيدم في افتتاح العام الدراسي الجديد من مدرسة محمود الهمشري للبنات في طولكرم، وقامت الشرطة في كافة المحافظات بوضع خطة كاملة ومتكاملة ابتداء من  اليوم الاثنين  مع انطلاق العام الدراسي الجديد، تتضمن انتشار عدد كبير من افراد شرطة المرور والدوريات  من اجل التعامل مع الاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي والمحافظة على سلامة الطلبة والمواطنين وخاصة الأطفال منهم وتنبيه السائقين بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة لتسهيل وصول الطلبة والمعلمين إلى مدارسهم.

 

واضاف البيان ان الشرطة وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظات تطلق مجموعة من البرامج والنشاطات التوعوية لتشمل كافة المراحل الدراسية وتتناول مواضيع امنية مختلفة كالمرور ومخاطر المخدرات واستخدامات الانترنت وسلبياتها بالاضافة الى التوعية من مخاطر الاجسام المشبوهة وكيفية التعامل معها.


وتطلق الى جانب البرامج التوعوية نشاطات ترفيهية للطلبة لتعريفهم بالشرطة الفلسطينية عن قرب وتعزيز ثقة الطلبة بالشرطة واكسابهم روح الانتماء للوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر