الشرطة تشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في بلدة برطعة قضاء جنين

الشرطة تشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في بلدة برطعة قضاء جنين
تاريخ النشر: 2015/08/26 - 08:08 صباحا

جنين – شاركت الشرطة في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الشهادة الثانوية العامة لجميع الفروع في بلدة برطعة في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن الحفل نظم في بلدة برطعة قضاء المحافظة والتي تقع داخل الجدار حيث شارك في حفل التكريم عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والعقيد علي القيمري مدير شرطة محافظة جنين وعدد من مدراء الإدارات في الشرطة ومديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر والشيخ محمد اسعيد مفتي قوى الأمن ورئيس وأعضاء مجلس قروي برطعة وممثلين عن الفعاليات والمؤسسات وشخصيات اعتبارية والطلبة وذويهم وجمع غفير من الأهالي.

وتخلل الحفل تقديم كلمات من قبل عدد من المشاركين أكدوا فيها على أهمية العلم وانه مسيرة حياة ومهنئين كل طالب اجتاز هذه المرحلة بنجاح وان يواصل طريق التقدم والعلياء و الأماني لكل من الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح ببذل المزيد من الجهد ليتم تحقيقه والتقدم في حياتهم العلمية والعملية.

كما وأشاد منظموا هذا الحفل بدور الشرطة المحوري في حفظ الأمن للمواطنين وخاصة أثناء تأدية الطلبة امتحانات الثانوية العامة وتامين كل ظروف الأمن والأمان لهم وكذلك تامين نقل الإجابات والتعاون الكامل لإنجاح هذا العرس الوطني ناهيك عن الدور الرئيس لهم في حفظ امن وأمان المواطن وتحقيق السلم الأهلي.

وجرى توزيع الهدايا العينية والرمزية على الطلبة الأوائل من قبل المشاركين تقديراً وتثميناً لجهدهم ودراستهم ومثابرتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر