لجنة التنسيق الفصائلي تشيد بأداء الشرطة في نابلس .

لجنة التنسيق الفصائلي تشيد بأداء الشرطة في نابلس .
تاريخ النشر: 2015/09/01 - 11:46 صباحا

نابلس_أشادت اليوم لجنة التنسيق ألفصائلي في محافظة نابلس بأداء وجهود الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.
جاء ذلك خلال زيارة قامت بها لجنة التنسيق الفصائلي لمديرية شرطة المحافظة ممثلة بالسيد جهاد رمضان أمين سر حركة فتح ، والسيد نصر أبو جيش ،  والسيد زاهر الششتري ، وعدد من أعضاء لجنة التنسيق الفصائلي  وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ، والمقدم رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .
وفي بداية اللقاء رحب العقيد القدومي  بأعضاء اللجنة مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها ان تعمل على توثيق العلاقة والروابط بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة لكافة أبناء المحافظة.
وأكد العقيد القدومي  أن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز الأمن والاستقرار  وتعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها وإشاعة أجواء الطمأنينة بين المواطنين، وان الشرطة لن تسمح لأي مظاهر من مظاهر الفوضى أو القيام بأعمال مخلة بالأمن والنظام العام والتخريب في الممتلكات العامة ،وستتعامل الشرطة بقوة وحزم مع العابثين بأمن الوطن والمواطن مثمنا الدور الريادي للجنة في دعمها ومساندتها للشرطة لتعزيز الأمن.
وعبر منسق اللجنة أبو جيش عن فخر واعتزاز لجنة التنسيق بعناصر الشرطة الذين يقضون ليلا ونهاراً في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية ولتكون القدس الشريف عاصمة لها ،حيث انه يقع عليهم عبئ ومسؤولية كبيرة في حماية المواطنين وممتلكاتهم.
وأكد أبو جيش على عمق العلاقة التكاملية والتعاون الدائم والمستمر بين اللجنة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة في سبيل تعزيز الأمن وتطبيق سيادة القانون في كافة أنحاء المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر