الشرطة تشارك في حفل تأبين الشهيد هشام الرخ في جنين

الشرطة تشارك في حفل تأبين الشهيد هشام الرخ في جنين
تاريخ النشر: 2015/09/07 - 11:42 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في حفل تأبين الشهيد العقيد هشام الرخ في الذكرى السنوية الثالثة لرحيله والذي جرى تنظيمه في قاعة الأمير للمناسبات .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الحفل عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين واللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية وضباط وصف ضباط من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة ومفتي قوى الأمن ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وأعضاء من المجلس الثوري والتشريعي وجمع غفير من أهالي المحافظة وأسرة الشهيد .

وفي كلمة عطوفة اللواء إبراهيم رمضان والتي تحدث من خلالها عن مناقب الشهيد وسيرة حياته النضالية وأشار فيها إلى أن الحرية و تحقيق الأمان والأمن للمواطن بحاجة إلى رجال شرفاء أمثال الشهيد ليكونوا منارة يهتدى بها لتحقيق العدالة وان ذلك بشكل أكيد يتطلب بذل أغلى ما يملكه الإنسان من اجل الوصول لهذه الغاية.

وفي كلمة اللواء جبريل الرجوب والتي تحدث فيها عن مناقب الشهيد وان خدمة الوطن والواجب بحاجة دوما إلى رجال وهبوا أنفسهم وحياتهم لهذا الواجب غير آبهين بالمخاطر ومتحدي كل الصعاب في سبيل تحقق الأمن والأمان للمواطن والذي هو في نفس الوقت ينظر بعين الفخر والاعتزاز بهؤلاء الرجال كما أن الوطن يتطلب من الجميع بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعته وسموه.

كما وتوجه إلى ذوي الشهيد بخالص التحية والإكبار لوجود رجال مناضلين أمثال الشهيد  ضحوا بحياتهم في سبيل ترسيخ قاعدة امن وأمان المواطن وبسط سيادة النظام والقانون.

وتخلل الحفل تقديم فقرات شعرية ترثي الشهيد وتذكر صفاته الحميدة ومناقبه إضافة إلى تقديم دروع تكريم من قبل المحافظة والمؤسسات الرسمية والشعبية  كتقدير وامتنان من قبلهم لتضحيات الشهيد وتفانيه في سبيل تحقيق رفعة الوطن والمجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر